رياضة

ميلان يتخلى عن خدمات جامباولو

أ ف ب

اعلن ميلان الإيطالي الثلاثاء عن إقالة ماركو جامباولو من منصبه مدربا للفريق، وذلك بعد قرابة ثلاثة أشهر فقط على استلامه المهمة خلفا لجينارو غاتوزو.

وقال النادي اللومباردي في بيان أنه أعفى “السيد ماركو جامباولو من منصبه كمدرب للفريق الأول. النادي ممتن لماركو على العمل الذي قام به ونتمنى له الأفضل في مسيرته الاحترافية”.

ويعاني ميلان الأمرين في مستهل الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثالث عشر في الدوري المحلي متقدما بفارق 3 نقاط فقط عن اول الهابطين.

واستلم جامباولو (52 عاما) تدريب الفريق خلفا للاعب وسط ميلان السابق غاتوزو خلال الصيف الماضي لكن الفريق مني باربع هزائم في سبع مباريات حتى الآن باشرافه.

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت ايطاليا” فان مدرب انتر ميلان السابق لوتشانو سباليتي في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان بطل ايطاليا 18 مرة.

بيد ان سباليتي لم يتفق مع انتر ميلان حول التعويضات التي سينالها اثر اقالته من منصبه، علما بانه لا يزال مرتبطا بعقد عه حتى 2021 على الرغم من حلول انطونيو كونتي بديلا له.

واذا لم يجد سبالبتي حلال لازمته مع انتر ميلان، فان ميلان قد يتجه الى ستيفانو بيولي لتولي تدريب بطل اوروبا 7 مرات الذي توج للمرة الاخيرة بطلا لايطاليا عام 2011.

ومن المرشحين ايضا مدرب روما السابق الفرنسي رودي غارسيا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد بسيوني

محمد بسيوني - صحفي مصري - عضو نقابة الصحفيين المصريين يعمل بالقسم السياسي ويمكن التواصل من خلال: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق