رياضة

‎ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانجليزي بمشاركة صلاح

أ ش أ

حقق فريق ليفربول انتصارا ثمينا علي مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب سانت ميريز ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بثنائية لساديو ماني وروبرتو فيرمينو بالدقيقتين 46 و71، وقلص داني إنجز النتيجة بهدف في الدقيقة 83، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح إلى أن تم استبداله في الدقيقة 80 لإراحته.

وبذلك الفوز رفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة، بينما أصبح ساوثهامبتون دون أي رصيد من النقاط بعد تعرضه للخسارة الثانية علي التوالي.

في سياق متصل، خسر فريق أستون فيلا بمشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن (تريزيجيه) أمام ضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي بورنموث جوشوا كينج من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية، وويلسون في الدقيقة 12، وقلص دوجلاس لويز سواريس النتيجة لفريق أستون فيلا بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 71، وشارك المحمدي أساسيًا طوال أحداث اللقاء، بينما بدأ تريزيجيه المواجهة أساسيًا، وخرج من ملعب المباراة في الدقيقة السابعة والثمانين، وحل كينان ديفيز بديلًا له.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد بورنموث الي 4 نقاط، بينما ظل أستون فيلا بدون أي رصيد من النقاط.

وفاز إيفرتون علي ضيفه واتفورد بهدف نظيف سجله اللاعب بيرنارد في الدقيقة العاشرة؛ ليصبح رصيد إيفرتون4 نقاط، ويبقى واتفورد دون أي رصيد من النقاط.

وسجل اللاعب تيمو بوكي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 32 و63 و75 ليقود فريقه نوريتش سيتي لتحقيق الفوز الأول في الدوري على ضيفه نيوكاسل الذي سجل هدف وحيد في الدقيقة 93 عبر اللاعب جونجو شيلفي، ومنح ذلك الفوز نوريتش أول ثلاث نقاط، واستمر نيوكاسل دون أي رصيد من النقاط.

وتعادل برايتون مع ضيفه وست هام يونايتد بهدف لكل منهما، تقدم خافيير هيرنانديز لوست هام في الدقيقة 61، وتعادل يرايتون في الدقيقة 65 عبر اللاعب لياندرو تروسارد؛ ليصبح رصيد برايتون 4 نقاط، بينما أصبح رصيد وست هام نقطة وحيدة.

وكان أرسنال قد افتتح الجولة الثانية بالفوز اليوم علي ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف، ويلعب في الوقت الحالي مانشستر سيتي مع ضيفه توتنهام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد بسيوني

محمد بسيوني - صحفي مصري - عضو نقابة الصحفيين المصريين يعمل بالقسم السياسي ويمكن التواصل من خلال: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق