أخبار

سفير مصر بالجزائر: زيارة الرئيس بن صالح للقاهرة دفعة للعلاقات بين البلدين

أ ش أ

أشاد السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر، بالزيارة التى يقوم بها حاليا الرئيس الجزائرى المؤقت عبد القادر بن صالح لمصر، مؤكدا أنها تمثل دفعة للعلاقات المتميزة بين البلدين.

وقال السفير مشرفة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر، اليوم الجمعة، إن هذه الزيارة ستسهم فى تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مجالى الاقتصاد والأمن، وهو الأمر الذى سيصب فى مصلحة البلدين.

وأشار إلى قوة العلاقة بين مصر والجزائر، وقال: “الدليل على ذلك أن الزيارة الخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى يونيو 2014 كانت للجزائر، وكذلك أول زيارة خارجية للرئيس عبد القادر بن صالح كانت لمصر”.

وقال: “هناك تطابق فى وجهات النظر بين البلدين فى العديد من الملفات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ونعمل معا دائما فى المحافل الدولية “.

وأشار السفير مشرفة إلى أن السفارة المصرية بالجزائر، منذ بداية كأس الأمم الإفريقية، وهى تعمل بكامل طاقتها من أجل تلبية الطلبات المتزايدة على التأشيرات للجمهور الجزائرى، وقدمت تسهيلات متعددة للجماهير من أجل السفر إلى مصر وتشجيع ودعم المنتخب الجزائرى فى البطولة.

وقال: “نتمنى التوفيق للمنتخب الجزائرى الشقيق فى المباراة النهائية اليوم أمام السنغال، وكلى ثقة أن الجماهير المصرية ستساند المنتخب الجزائرى الذى يقدم أداء متميزا منذ بداية البطولة”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد بسيوني

محمد بسيوني - صحفي مصري - عضو نقابة الصحفيين المصريين يعمل بالقسم السياسي ويمكن التواصل من خلال: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق