أخبار الجاليات

الجاليات المصرية تشيد بالمؤتمر الأول للكيانات في الخارج

أشادت الجاليات المصرية في الخارج بالمؤتمر الأول للكيانات المصرية في الخارج، والذي عقد بالقاهرة بدعوة من وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت مجموعة “نيو إيجيبت” من أبناء الجالية المصرية في نيويورك، في بيان اليوم، إن نجاح هذا المؤتمر يعني الكثير لتقرب الجاليات المصرية من بلادهم أكثر والعمل على تقوية الروابط بين الجميع، موضحةً أن جميع الوزارت التي شاركت ساعدت في إنجاح هذا المؤتمر المتميز، والاهتمام بالتواصل مع جميع كيانات المصريين في الخارج وهو يعد خطوة أخرى من مسيرة التواصل مع كل مصري في الخارج لتمهيد الطريق للاستفادة من الخبرات من كل مصري مغترب عبر سلسلة مؤتمرات وزارة الهجرة التي نثمن ونقدر مجهوداتها القيمة الدؤبة والتي ستحسب في تاريخ مصر في هذه الحقبة المفعمة بالبناء والتطوير في كافة المجالات وستكون مضيئة ومصدر للفخر لكل من شارك ومصدر للإلهام للأجيال القادمة.

وأوضحت “نيو إيجيبت” أنه كانت هناك زيارات ميدانية شملت العديد لأماكن المشروعات الجديدة وتم خلال الزيارات شرح كافي وافي لجميع المشروعات العملاقة المذهلة والمبهرة للإنتاج البشري المصري.

وأشارت إلى أن هذا المؤتمر أكبر الأثر كطاقة إيجابية اشعلت الهمم وكان محفزًا على المزيد من الدعم لمصر من المصريين في الخارج في كافة المجالات بعد أن وجدوا هذا التواصل الغير مسبوق مع الدولة المصرية.

يُذكر أن مجموعة “نيو إيجيبت” شاركت في المؤتمر من خلال الدكتوره غاده علي المدير الإقليمي للمجموعه بمصر وبحضور مميز لعابد الكشك احد مؤسسي الكيان بنيويورك والدكتوره اماني عبد المنعم عضو المجلس الاستشاري للنادي الدولي للشباب المصري واحد مؤسسي الكيان.

اظهر المزيد

رؤية نيوز

موقع رؤية نيوز موقع إخباري شامل يقدم أهم واحدث الأخبار المصرية والعالمية ويهتم بالجاليات المصرية في الخارج بشكل عام وفي الولايات المتحدة الامريكية بشكل خاص .. للتواصل: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق